إجراءات التقديم لمنحة الأرصاد الجوية
يجب على الطالب الراغب بالتقديم للمنحةوالمستوفي لكافة الشروط اتباع الإجراءات التالية:
أولاً:
تجهيز جميع الوثائق المطلوبة وعمل نسخة رقمية بالمسح الضوئي (Scan) للمستندات والوثائق كالتالي:- صورة عن جواز السفر ساري المفعول، متضمّنة الرقم الموحّد.
- صورة عن خلاصة القيد كاملة.
- صورة ملوّنة عن بطاقة الهوية بوجهيْها.
- شهادة الصفيْن العاشر والحادي عشر.
- شهادة الثانوية العامة مصدّقة من وزارة التربية والتعليم.
- شـهادة حديثـة لاجتيـاز اختبـار اللغـة الإنجليزيـة، بمعـدل (054) فأعلـى فـي امتحـان التوفـل (TOEFL) ، أو (5) فأعلـى فـي امتحــان الآيلتــس (IELTS) ، او مــا يعادلهــا فــي اختبــار (EMSAT).
- ورقة القبول من الجامعة التي سيلتحق بها.
- السجل الدراسي للطلبة المنتظمين بالدراسة في الجامعة.
- صورة شخصية حديثة.
- رقم الحساب البنكي للطالب (IBAN)