محتوى الصفحة

إجراءات التقديم لمنحة الأرصاد الجوية

يجب على الطالب الراغب بالتقديم للمنحةوالمستوفي لكافة الشروط اتباع الإجراءات التالية:

أولاً:

تجهيز جميع الوثائق المطلوبة وعمل نسخة رقمية بالمسح الضوئي (Scan) للمستندات والوثائق كالتالي:
  1. صورة عن جواز السفر ساري المفعول، متضمّنة الرقم الموحّد.
  2. صورة عن خلاصة القيد كاملة.
  3. صورة ملوّنة عن بطاقة الهوية بوجهيْها.
  4. شهادة الصفيْن العاشر والحادي عشر.
  5. شهادة الثانوية العامة مصدّقة من وزارة التربية والتعليم.
  6. شـهادة حديثـة لاجتيـاز اختبـار اللغـة الإنجليزيـة، بمعـدل (054) فأعلـى فـي امتحـان التوفـل (TOEFL) ، أو (5) فأعلـى فـي امتحــان الآيلتــس (IELTS) ، او مــا يعادلهــا فــي اختبــار (EMSAT).
  7. ورقة القبول من الجامعة التي سيلتحق بها.
  8. السجل الدراسي للطلبة المنتظمين بالدراسة في الجامعة.
  9. صورة شخصية حديثة.
  10. رقم الحساب البنكي للطالب (IBAN)